منتدى صبايا كول

يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى الافي التبادل الاعلاني


    المنتجون العرب ومن ضمنهم حسن عسيري والممثل انطونيو بانديراس بالمقدمة

    شاطر

    hanihi5

    المساهمات : 228
    تاريخ التسجيل : 05/08/2014

    المنتجون العرب ومن ضمنهم حسن عسيري والممثل انطونيو بانديراس بالمقدمة

    مُساهمة  hanihi5 في السبت نوفمبر 14, 2015 5:02 pm

    أو إس إن تتسلح بالنجوم للكشف عن برامج 2016
    المنتجون العرب ومن ضمنهم حسن عسيري والممثل انطونيو بانديراس بالمقدمة





    سعت «أو إس إن» التي لم تخفِ انضمام باسم يوسف من خلال برنامج جديد لأسرة نجومها إلى التسلح بعدد من نجوم السينما والدراما في مؤتمرها الصحافي.

    [SIZE="6"]أولوية خليجية
    [/SIZE]
    قالت خلود أبوحمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في شبكة «أو إس إن» إن هناك أولوية رئيسة للشبكة تتمثل في صناعة دراما خليجية متميزة.
    وقالت أبوحمص رداً على سؤال لـ«الإمارات اليوم» «سنتجه لمزيد من الإنتاج في مجال الدراما الخليجية، وبعد أن جمعنا على شاشتنا عملين لكل من حياة الفهد وسعاد عبدالله، سنذهب بعيداً بشكل اكبر هذا العام في الاتجاه ذاته».





    وسعت «أو إس إن»، التي لم تخف انضمام حسن عسيري ، من خلال انتاج مسلسلات خليجية وانضمامه لأسرة نجومها على شاشاتها، إلى التسلح بعدد من نجوم السينما والدراما، وهو تسلح امتد من وقائع المؤتمر الصحافي النهاري، وتواصل في احتفال مسائي استضافه الفندق ذاته، وجمع إلى جانب بانديراس ومايسي ويليامز، وعابد فهد العديد من النجوم الآخرين، ومنهم أحمد حلمي وعبدالمحسن النمر وآخرون.

    ورداً على سؤال لـ«الإمارات اليوم»، قالت نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في شبكة «أو إس إن»، خلود أبوحمص، إن الشبكة ستخصص مزيداً من الاهتمام بإنتاج دراما عربية على نحو غير نمطي، يتجاوز الإنتاج المكثف لأعمال معظمها تدور في قالب عاطفي، مشيرة إلى أن الشبكة متحمسة بشكل أكبر باتجاه أفلام عربية في قوالب تقترب من الصيغة الأميركية في الأكشن والإثارة.



    وأكدت أبوحمص أن هناك تركيزاً على إنتاج مسلسلات سعودية، وخليجية، فضلاً عن المسلسلات التي تقع في منطقة وسطى بين المسلسلات المصرية التقليدية ونظيرتها الخليجية، وهي نتاجات ستطبق في إبداعها أقصى معايير الجودة، بدءاً من الفكرة والنص، مروراً بالتنفيذ والإخراج، وغيرها من مراحل إنتاج العمل الفني. وأكدت أبوحمص أن القنوات المشفرة لا تنافس القنوات المجانية، بقدر ما يمكن أن تتكاملا معاً لمصلحة المشاهد، الذي سيكون مستفيداً من خلال أعمال تلبي توقعاته بشكل أكبر.



    وكشف ديفيد بوتورك الرئيس التنفيذي لشبكة «أو إس إن» عن إطلاق ثلاث قنوات جديدة مخصصة للأفلام والبرامج الترفيهية، لتعزز من موقعها الرائد كوجهة وحيدة للمحتوى لحصري المميز. كما أطلقت OSN أول متجر رقمي للأفلام في المنطقة، مؤكدة بذلك عمق التزامها بتقديم محتوى مميز وتقنيات مبتكرة ومبادرات غير مسبوقة من شأنها إعادة رسم معالم قطاع الترفيه التلفزيوني.

    قال ديفيد بوتوراك إن «(أو أس إن) ستعمل في 2016 على تعزيز عملياتنا التشغيلية من خلال التركيز على إحداث نقلة نوعية في قطاع الترفيه التلفزيوني من خلال تقديم محتوى وخدمات مبتكرة، ستزيد بدورها من قيمة تجربة المشتركين».

    وأضاف: «قمنا بإعداد الخطة البرامجية الجديدة بناءً على دراسات مكثّفة للسوق كشفت عن عادات مشاهدة التلفزيون وتطلعات المشاهدين. ونحقق حالياً رغبة المشاهدين في متابعة المحتوى الحديث في وقت عرضه نفسه بالولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، كما قمنا بإضافة المزيد من خلال توسيع محفظة البرامج الحصرية والأصلية بما فيها الأفلام، الرياضة، المسلسلات، البرامج الترفيهية الخاصة بالأطفال، والبرامج الترفيهية التثقيفية».

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 12:37 pm