منتدى صبايا كول

يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى الافي التبادل الاعلاني


    كيت وينسليت تحضر العرض الخاص لفيلم ستيف جوبز

    شاطر

    hanihi5

    المساهمات : 228
    تاريخ التسجيل : 05/08/2014

    كيت وينسليت تحضر العرض الخاص لفيلم ستيف جوبز

    مُساهمة  hanihi5 في السبت نوفمبر 14, 2015 4:27 pm

    [SIZE="6"]


    كيت وينسليت تحضر العرض الخاص لفيلم "ستيف جوبز"

    [/SIZE]

    [SIZE="5"]
    تألّقت النجمة العالمية كيت وينسليت، بطلة فيلم "تيتانيك"، البالغة من العمر 40 عاماً، بإطلالتها التي تزيّنت بفستان أزرق قاتم، وقصة شعر ساحرة أبرزت جمال ملامحها، وبدت أصغر من عمرها بعشرة أعوام لكل الحضور.

    جاء ذلك خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد "ستيف جوبز" خلال مهرجان لندن السينمائي، والذي كان آخر عروض المهرجان، والمنظّم من قبل معهد الأفلام البريطاني (BFI).

    والفيلم من إخراج الإنجليزي داني بويل وشارك في بطولته الممثلة العالمية كيت وينسليت والنجم مايكل فاسبندر، ويرسم هذا الفيلم الذي يحمل اسم "ستيف جوبز" شخصية الملياردير الراحل على أنّه مغرور، وليس له قلب، ولم يرحم زملاءه في العمل.

    و"جوبز" في الفيلم الذي يوثّق حياته أظهر أنّه يفتقد الإنسانية، حيث إنّه تخلّى عن ابنته ورفض الاعتراف بها، وتركها هي وأمها تعانيان قسوة الحياة رغم أنّ ثروته تخطّت الـ200 مليون دولار، وقال عن صديقته السابقة أكاذيب في المحكمة لكي يهرب من مسؤولية تربية طفله من صلبه.

    وتلعب كيت ويسليت، شخصية مديرة تسويّق شركة "آبّل"، التي تعمل دائماً على كبح جماح "جوبز"، وتصرفاته الغريبة، وغروره غير المبرر، حتى تستطيع أن تبني مؤسسة ضخمة بحجم "آبل".

    وحصل مخرج الفيلم على الكثير من المعلومات عن طريق ستيف وزنياك، الذي أنشأ شركة "آبل" مع ستيف جوبز، وهو الضحية الرئيسية له، فرفض أن يشاركه رصيد الشركة رغم أنّه من مؤسسيها وهيمن عليها بعد أن داس على صديقه ومؤسس الشركة.





    [/SIZE]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 3:10 pm