منتدى صبايا كول

يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى الافي التبادل الاعلاني


    ميساء مغربي : ولدت وفي فمي ملعقة من ذهب !

    شاطر

    hanihi5

    المساهمات : 228
    تاريخ التسجيل : 05/08/2014

    ميساء مغربي : ولدت وفي فمي ملعقة من ذهب !

    مُساهمة  hanihi5 في الأحد مايو 17, 2015 4:21 am



    [SIZE="6"]
    ميساء مغربي : ولدت وفي فمي ملعقة من ذهب !
    [/SIZE]





    [SIZE="5"]

    شددت الفنانة ميساء مغربي على ان لغة الاختيارات العالية الجودة، تجعلها تكتفي بعمل واحد في العام، لما يتطلبه العمل من جهد وعمل دؤوب للوصول الى اقصى درجات التكامل الفني.
    وقالت الفنانة ميساء مغربي في تصريح لها لـ النهار انها ستكون حاضرة خلال الدورة الرمضانية المقبلة من خلال المسلسل الاجتماعي الجديد قابل للكسر تأليف الكاتب المتميز فهد العليوة، وتكرر بأنه كاتب متميز يمتلك أدواته وحرفته، وأيضا عمق القضايا التي يطرحها بأسلوب درامي متجدد، والمسلسل من اخراج الفنان منير الزعبي.
    ماذا عن الشخصية؟
    أجسد في مسلسل قابل للكسر شخصية جنان.
    ماذا عن تفاصيل الشخصية؟
    فتاة أرستقراطية.. ولدت وفي فمها ملعقة من ذهب.
    وماذا عن بقية التفاصيل؟
    انسانة هادئة حالمة ولكنها في الوقت نفسه طموحة وقوية، استطاعت ان تبني لنفسها بعد وفاة والديها إمبراطورية تجارية متخصصة بالأزياء والأثاث والفن التشكيلي.. وأترك بقية التفاصيل عند عرض المسلسل خلال الدورة الرمضانية المقبلة، والمسلسل من بطولة جاسم النبهان وباسمة حمادة ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري ومرام وأسيل عمران وشيماء علي..
    عمل واحد خلال رمضان؟
    نعم، عمل واحد، واستطيع القول بأن عملا واحا في العام كفاية.. نظراً لأن لغة الاختيارات العالية الجودة التي أمارسها، تجعلني اكتفي بعمل واحد في العام. خصوصا، وأن هكذا نوعية من الأعمال يتطلب كثيرا من الجهد الدؤوب للوصول الى اقصى درجات التكامل الفني.
    ماذا عن مشاركتك في ملتقى الكويت الإعلامي؟
    سعدت بالمشاركة في ملتقى الكويت الإعلامي وهو اضافة حقيقية لتجربتي الفنية والاعلامية، وقد سعدت بالدعوة الكريمة، حتى انني اضطررت لأخذ اجازة من تصوير عملي الجديد مولانا العاشق مع المخرج عثمان أبولبن الذي أصوره في القاهرة، من أجل المشاركة في هذا العرس الإعلامي، الذي يرسخ دور ومكانة وقيمة الكويت الإعلامية والفنية، والذي منحني الفرصة الحقيقية للحديث عن تجربتي بالذات مع اجهزة الاعلام الحديث، أو من وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة.

    وتتابع: كما أتاح لي الملتقى التواصل مع ابرز صناع الاعلام في العالم العربي، عبر حوار حقيقي بناء.
    من الدراما الخليجية الى العربية.. متى العالمية؟
    أنا أتحرك ومنذ مرحلة طويلة، بين الفضائين الخليجي والعربي، وهو أمر يسعدني، وأشير هنا الى انني تلقيت عدة عروض عالمية وهي تحت الدراسة، وبعضها تجاوزتها لانها لا تحقق لي الاضافة الفنية، وانا لا أريد ان اقدم اي شيء، بحجة الوصول الى العالمية، لانني امام مسؤوليات كبرى اتجاه اسمي وبلدي وجمهوري الحبيب، والذي أدين له دائما بالدعم والرعاية والاهتمام والمتابعة.
    لماذا أنت بعيدة عن الدراما المغربية؟
    لست بعيدة بالمعنى الحقيقي، فهناك الكثير من التعاون، ولكنني وكما أسلفت أبحث عن العمل الدرامي الحقيقي، وكنت في طليعة الكوادر التي قدمت اعمالاً درامية خليجية - مغربية مشتركة من خلال مسلسل كريمة الذي حقق وحصد كثيرا من النجاح والانتشار.
    وبالمناسبة هنالك حوار حاليا، لتحقيق عمل مشترك يسير في ذات الاتجاه، حيث باتت المغرب قبلة لأهم صناع السينما في العالم، نظرا لموقعها ومكانها وتضاريسها وايضا كفاءة الكوادر الفنية والخدمات الانتاجية، ونحن بصدد بلورة مشروع انتاجي جديد يستثمر تلك الامكانيات الفنية الضخمة.
    كلمة لجمهورك؟
    قبيل اقتراب شهر رمضان المبارك، أقول للجميع عساكم من عواده.. ويدخل عليك بالخير.


    [/SIZE].





      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 5:44 pm