منتدى صبايا كول

يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى الافي التبادل الاعلاني


    فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    شاطر

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الثلاثاء يونيو 01, 2010 2:59 am

    السلام عليكم
    رجعنا لكم بموضوع جديد
    وفكرته مره حلوه
    ....................................... ..

    السالفه وما فيها انك تبدآ قصه واللي بعدك يكملها واللي يجي بعدكم يكمل على اللي قلتوه وتسذا
    الشروط :
    1/ لا تكتب اي تعليق على القصه .. تكتب القصه وبس
    2/ تكون تكمله القصه حوالي سطرين او ثلاث اسطر
    3/ لك كامل الحريه في احداث القصه
    مثال //
    انا اقول ..
    دخل خالد البقاله وكآآآن عطشآآن مرره يوم دخل البقاله اشترى عصير وجالكسي وبطاطس ليز
    والهندي رآعي البقاله كان مستغرب جدا من مشتريات خالد واللي زاد استغرابه ان خالد فتح العصير وشرب منه !
    اللي بعدي مثلا يكمل ..
    جلس خالد يشرب العصير والهندي يطالع باستغراب وفجأه تكلم الهندي وقال لخالد
    انتا ما فيه صوم ؟ < اليوم أول يوم رمضان والاخ نآآآآآآآسي خخخ
    واللي بعدي يكمل وكذااا
    طبعا هذا اللي قلته مجرد ( مثال ) والحين خلينا نبدآ من جديد بقصه جديده

    تحياتي //


    ابي سرد للقصه ابي افكار

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الثلاثاء يونيو 01, 2010 3:47 am


    حبيت ابدى لكم أنا بالقصه وابي الذكي يكمل بعدي .


    في يوم من الأيام كان الجو ماطر خرج ( عازف )للأستمتاع بالمطر وكان يقود سيارته بهدوء في أحد الأودية ... وفجأة تعطلت سيارة الأخ عازف .

    أشتد المطر وبدأ ينزل السيل على الجبال المجاوره .
    ياويلآه المسكين ايش الدبره ..

    طالع يمين واذا بصديقه ( صدى )واقف يصور
    بالكاميراء .... الخ


    الآن ابي واحد يكمل القصه ويترك مجال للي بعده ...

    داجه ومن المدرسه هاجه

    عدد المساهمات : 512
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    الموقع : آه يا قلب يا الي دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  داجه ومن المدرسه هاجه في الأحد يونيو 06, 2010 7:01 am

    ولما شافه قال {عازف...} Mad الناس زحمه وغرقانه ومبتلشه وأنت قاعد تصور .............

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الأحد يونيو 06, 2010 9:33 am

    ابتسم صدى من غير صوت وقال لا تخاف عازف ما راح ينقذك غيري

    طالع صدى يمين وشمال شاف الأعظاء المنتدى الباقين
    يطالعون وانت موجوده أمواج وداجه واندفن وملك . كل البنات ينادون بصوت واحد ( ثامر ثامر هوهو ) ثامر طبعاً أنا اسمي الحقيقي المهم طمرت بالصالون حقي السيل ويمين يسار يمين يسار وأنقذت عازه , والبنات يصيحن ويزرطوو وووووووووووووي وووووووووي
    وأنا طبعاً مبسوط
    وطلعت عازف
    وفجأة .......
    للقصه بقيه مين يكمل ؟؟؟

    امواج

    عدد المساهمات : 303
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    الموقع : جده

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  امواج في الثلاثاء يونيو 08, 2010 5:46 am

    وفجأه ,,,تزحلقت رجل ثامر وطاح بقوه من كثر المويه
    وتعور في راسو والدم يسيل ويسل وجرت اموااج ومسكت
    ثامر وراحت تمسح الدم يالشيله حقتها وثامر يقول اي اي وحاولت اموااج تشيل ثامر بس ما قدرت تشيلو
    لانو دبه من كثر ما يكتر من الرز ونادت على عازف و ,,,,,,,,,,,,,,يلا كملو

    داجه ومن المدرسه هاجه

    عدد المساهمات : 512
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    الموقع : آه يا قلب يا الي دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  داجه ومن المدرسه هاجه في الإثنين يونيو 14, 2010 5:42 am

    وجتمعا صبايا المنتدى عشان يساعدون ثااااامر
    هاه بالقوه لما طلعوه ...........من يكمل...

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الإثنين يونيو 14, 2010 9:10 am

    وبعد ما طلهوه أعظاء المنتدى ..شكرهم صدى وشالهم معاه بالصالون حقه أخذ فيهم فره ... واستانسو .ولكن مشكلة صدى السرعة الزائدة..
    وفجأة قطع صدى الأشارة الحمراء ......... أهااا
    وي وي وي واااااااااو رجل المرور

    يااااساتر
    والله بلشه ايش راح يعمل صدى
    .....الخ مين الحلو الي يكمل

    داجه ومن المدرسه هاجه

    عدد المساهمات : 512
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    الموقع : آه يا قلب يا الي دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  داجه ومن المدرسه هاجه في الثلاثاء يونيو 15, 2010 10:46 am

    ولا وبعد كل وحده من صبايا المنتدى تدعي
    وتقول ياليتني مارحت معك
    وثامر يقول أفـــ Rolling Eyes أفـ خلااااص
    أزعجتني يكفي"""
    .......من يكمل....{بس لا تنسون رجل المرور}""

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الثلاثاء يونيو 15, 2010 11:12 pm

    طالعت أنا ( ثامر ) السائق الخطير والمشهور على مستوى المملكه
    أشوف البنات الدمعة في عيونهن
    واطالع في عازف
    قلت هاه ويش رايك
    أدوس قال عازف دوس
    وزودت السرعه وصلت إلى ( 200) كم بالساعه
    والبنات خايفات عسكري المرور ورانا
    وأفرفر بالسيارة يمين ويسار وداخل الحواري حتى ضيعت العسكري
    وبعدين هديت السرعه ووصلت البنات كلهن إلى بيونهن
    ووصلت عازف إلى سيارته
    وفي اليوم الثاني وانا رايح الدوام
    الاّ والعسكري واقف عند باب المكتب
    والله هذي البلشه ....
    كيف احلها
    مين يكمل ...؟

    امواج

    عدد المساهمات : 303
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010
    الموقع : جده

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  امواج في الأحد يونيو 20, 2010 3:12 am

    وتامر رحب برالرجال ودخلو عنو في المكتب
    وجاب لو العصير والفطور
    وجلس يسأل عن احوالو كيفك وش اخبارك وش علومك
    لين ما نسى الالرجال هو ليش جاي اصلا
    ههههههههههه يلا كملو ,,,,,,,,,,,

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الأحد يونيو 20, 2010 3:26 am

    المهم راح العسكري
    بعد ما تعرف عليه ثامر
    وصارو أصدقاء
    المهم انتهى ذلك اليوم على خير
    وفي اليوم التالي
    اتصل عازف على صدى
    وكانت هذه المكالمة التالية
    عازف الو ثامر
    ثامر مرحبا
    عازف الحق علي بطني يعورني
    طيب قفل خلاص انا جاي
    راح ثامر الى عازف
    ووصله المستشفى
    عمل الأشعة والفحوصات
    وظهرت النتائج كالتالي :.... الشاطر يكمل

    داجه ومن المدرسه هاجه

    عدد المساهمات : 512
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    الموقع : آه يا قلب يا الي دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  داجه ومن المدرسه هاجه في الخميس يونيو 24, 2010 5:12 am

    بعد الاشعه والفحوصات طلع عنده تسمم Crying or Very sad

    وسولها غسيل معده وقام بالسلامه Smile

    وبعد ماطلع منالمستشفى وهم ماشينا للبيت جات سياره affraid ووقفت وقالت تعرفون صدى Suspect قال صدى ايه انا صدى
    انت انت صدى قااال ايييه انا صدى وش بغيت يالحبيب
    قال اركب معاي وانا اعلمك pirat وراكب المهبووول صدى معاه

    وطول ماهو بالطريق ساكت الرجال Cool ويناظر صدى بناظرت مخيفه Shocked
    بعده وقف عند بيت الرجال وفتح شخص الباب لصدى

    كملوووووووووا Question Exclamation scratch

    شوفتوا اني شطووووووره

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الجمعة يونيو 25, 2010 2:19 pm

    فس الحقيقة كنت خايف مره لأن السواق طوال الطريق ما تكلم بكلمة واحده
    المهم فتح الباب لي شاب صغير
    وقالت السلام قال الولد
    وعليكم السلام
    الولد كان وسيم
    قال ابوي ينتظرك بالمجلس
    دخلت المجلس
    وسلمت على الرجال
    كان رجال كشخه وباين انه ولد عز
    قال هلا وغلا بالبطل
    انت ( ثامر ) قلت ايه
    قال انا والد البنت داجه
    ابي اشكرك على المجهود الذي بذلته
    وعلى موقفك البطولي
    داجه حكت لي عن موقفك معاها
    وانا ابي
    اقدم لك
    مكافئة
    وهنا تبسم ثامر
    وارتاح كثير
    وبعدين
    ........ مين يكمل القصه

    ستايـــــل

    عدد المساهمات : 525
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    الموقع : باآآآآحاــ ـ ـ ــــــى جنــــــــــــه

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  ستايـــــل في السبت يونيو 26, 2010 4:11 pm

    هينا تبسم صدى
    وصار يتمتم بينه وبين نفسه ويقول>لا يكون بس بيزوجني داجه ويحطها فحلقي

    طبعآ تنحنح والد داجه>آحم آحم صبو القهوه للشيخ صدى>حشى مسلسل بدوي
    المهم قال والد داجه والله ياوليدي ياصدى المثل يقول ( آخطب لبنتك قبل لاتخطب لولدك)
    وانا ماراح القى رجل بشهامتك ورجولتك وبعطيك بنتي داجه من غير مقابل ماغير ابيلها الستر ورجالن بأخلاقك وبشهامتك يحافظه عليها
    هينا صدى صار وجهه ثلاث مية لون
    وصار يجرع ريقه والاعصاب بدت تتلف عنده ¤_¤
    طبعآ داجه بنت خلوقه ومودبه ومافيها زيها بس عاد صدى يعتبرها زي آخته وحاط عينه ع وحده ثانيه بالمنتدى

    شريكوم بستايلكوم يلا مين يكمل

    داجه ومن المدرسه هاجه

    عدد المساهمات : 512
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    الموقع : آه يا قلب يا الي دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  داجه ومن المدرسه هاجه في الأحد يونيو 27, 2010 6:13 am

    لالالالا ستايل على كيفك تزوجين اللي تبين
    لا وبعدين أنا توني بنوته حرام عليك
    أنا عمري 16 حراااام عليك Embarassed
    أرحميني Crying or Very sad مالي شغل غيري كمالتك للقصه
    وبعدبن أنـاماأبي أتزوج صدى لاولله تزوجيني أللي تبين
    لا موعلى كيفك مالي شغلللللللل Mad ماااني
    هههههههههههاااااااي


    معليش لوسمحتي غيري كمالتك للقصه
    أوكيه

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الأحد يونيو 27, 2010 10:48 am

    القصه حلوه والسيناريو احلى
    انا راح اكمل
    ...............................................................................................
    بعد ما خطب الوالد صدى لأبنته
    تعلثم صدى
    وتغيرت ملامح وجهه
    وقال الواحد
    مشكور يا ابو داجه
    على ثقتك فيني وهذا الشىء أنا اقدره واحترمه
    كثير وهو مصدر فخر لي إن رجال بهامتك ومكانتك يخطبني لبنته
    و(داجه ) مثل ما تعرف لسى بدري عليها الزواج وانا في الحقيقه ما اشوفها الاّ مثل اختي الصغيره , وبرضه ياعم انا إنسان أحب وحده غير داجه
    ولا تنسى انها كل يوم هاجة من المدرسه
    وانا ما ابي اطاردها بعد الزواج
    لأنها تحب الدجه والهجة
    ههههههههههه
    ابي اعتذر منك وإن شاء الله تحصل واحد صغير مثلها
    يكون عمره 16سنه
    تلعب معاه
    ويكملو المدرسة سوى
    والله يحفظها لك
    ويطبعاً كل الكلام هذا كانت داجه تسمعة زعلت شوي
    بس في الأخير
    قالت
    احسن بلا زواج بلا هم
    انا لسى بنوته صغيره
    وفجئة دق جوال صدى
    صدى : الو مين معي
    الو : معاك .....
    ومين يكمل القصه

    ستايـــــل

    عدد المساهمات : 525
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    الموقع : باآآآآحاــ ـ ـ ــــــى جنــــــــــــه

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  ستايـــــل في الأحد يونيو 27, 2010 12:06 pm

    ياقلبي داجه كسرتي خاطري بس يلا جت سليمه العريس نفذ بجلده>هههههههه
    اتركي الدجه وجربي الرزه بنزوجكوم ونفرح فيكوم>خخخخخخ


    اهلا وسهلا آخ صدى
    معك مصطفى الأغاء من برنامج اصدا العالم ع قناة إم بي سي

    الف مبرووووووووك ربحت السياره

    صدى>لا تعليق ساكت
    مصطفى>الو اخ صدى معانا

    صدى> إيه إيه آخ مصطفى مع الله يبارك فيك

    طبعآ كذا كذاك خلصت المكالمه ربح صدى السياره


    ع طول دق ع عازف
    عازف كان متابع الحلقه

    هب بصدى الف مبروك صدى كنت متابع الحلقه تدري انا ماصدقت ان انت دقيت عليك انتظار

    صدى>ايه ازعجتني كنت بقول شوي وارجعلك مصطفى معاي انتظار

    ‏>‏ههههههههه

    لانو عازف مهم لدرجه
    عاد عازف قام يتميلح لصدى
    صدى انت رجل مقتدر وسيارتك جديده وما اعتقد انك بحاجتها شرايك تبيعها علي اقصاد
    بكشخ فيها عند موت فيني

    صدى هينا ضيع السالفه
    عازف ذكرتني بروح ابشر صبايا المنتدى>طو طو طو سكر الخط

    عازف صار يتلفت اذا كان فيه احد جنبه لانو طاح وجهه

    صدى دق ع اول عضوه
    الو ،،،
    مين يكمل

    داجه ومن المدرسه هاجه

    عدد المساهمات : 512
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    الموقع : آه يا قلب يا الي دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  داجه ومن المدرسه هاجه في الإثنين يونيو 28, 2010 12:21 am

    خلاص أنـا ماعاد أكمل بعد اللي سوته فيني ستايل
    ماأكمل يلا ماعادأكمل طييب طييب يبي يجي وقت وتحتاجون لشطارتي طيب أوريكوم "" ههههه

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الإثنين يونيو 28, 2010 1:59 am

    الو : استايل كيف الحال ابي اقول لك خبر مره حلو
    استايل : قول بسرعه
    صدى :اليوم فزت بسياره مع مصطفى الآغا
    استايل : صدق والله
    صدى :والله
    استايل : متى فزت
    صدى : بعد ما كلمني ابو داجه وخطبني لبنته
    وأعتذت منه
    سبحان الله فزت على طول بالسيارة
    استايل : ههههههههههه
    صدى : ليه تضحكي
    استايل : لا ولا شىء بس ما حكت لي داجة
    صدى : اوكيه بااي
    وااااااااااااااااااو
    وبعدين دقيت على
    اموااااج :
    صدى الو اموااااج
    امواج : مرحباااا

    وابي واحد يكمل القصه
    الخ

    داجه ومن المدرسه هاجه

    عدد المساهمات : 512
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    الموقع : آه يا قلب يا الي دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  داجه ومن المدرسه هاجه في الإثنين يونيو 28, 2010 2:53 am

    أاااه يعني ماني هامتكم هاه طيب طيب مردوده
    أوريكم pirat pirat

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الإثنين يونيو 28, 2010 3:08 am

    هلا داجة
    اكيد هامتني كثير
    بس انت اختي الصغيره
    وانت عارفه الشغله فيها سيارة
    وعروسه كمان
    يالله كملي القصة
    انت كاتبه ممتازه
    وراح نعرضها في رمضان
    على ام بس سي
    انتظرمشاركتك
    يالله

    داجه ومن المدرسه هاجه

    عدد المساهمات : 512
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    الموقع : آه يا قلب يا الي دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  داجه ومن المدرسه هاجه في الإثنين يونيو 28, 2010 3:18 am

    لا موقصدي القصه Rolling Eyes




    قصدي لما قلت ماعاد أكمل ولا كأني هامتكم Mad

    صدى من غير صوت

    عدد المساهمات : 6598
    تاريخ التسجيل : 25/04/2010
    الموقع : احبك بكل جوارحي ... وسوف ابقى احبك للأبد .. وداعاً

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  صدى من غير صوت في الإثنين يونيو 28, 2010 3:20 am

    بالعكس
    تهميني مره
    مره
    مره

    ستايـــــل

    عدد المساهمات : 525
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    الموقع : باآآآآحاــ ـ ـ ــــــى جنــــــــــــه

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  ستايـــــل في الإثنين يونيو 28, 2010 6:55 am

    داجه وش ذا الحكي يابعد عومري اكيد هامتني

    تكفين كلش ولازعلك خلاص ولايهمك انا اسفه
    بس كان قصدي بنستانس ونضحك رضيتي صح؟؟
    فديت اللي يرضون بسرعه

    بكمل
    الو امواج
    هلا صدى شعندك داق هالحزه
    طبعآ امو اج ع عيونها النوم
    صدى>لا ابد بس حبيت ابشرك ربحت سياره من برنامج اصدا الملاعب
    امواج>لا صحيح والله
    امواج طبعآ وهي تتثاوب>الف مبروك عقبال للعروسه
    صدى>يتمتم بينه وبين نفسه
    آنشاءالله بس انتي يجيبك البخت
    آمواج>شتقول صدى
    صدى>لا لا ولا شي نامي نامي
    قود نايت
    امواج>قود نايت

    من بوكرا داجه عازمه اعضاء المنتدى عندها فالبيت
    الكل حضر ماعدا ،،،،
    مين يكمل

    زهـــره اللـــوتس

    عدد المساهمات : 1009
    تاريخ التسجيل : 26/04/2010
    الموقع : أعيــش بعــالمـــــــي طفلــــه لهـا أحــــــــــــلام ورديـــه

    رد: فكرته مره حلوه ..للأذكياء فقط

    مُساهمة  زهـــره اللـــوتس في الأحد أغسطس 08, 2010 9:51 pm

    من بوكرا داجه عازمه اعضاء المنتدى عندها فالبيت
    الكل حضر ماعدا ،عازف كان مسافر

    وكانت مت مت حزينه والكل كان مبسوط لانو بصراحه كانت داجه مجهزه الحفله من بدري ومرتبتها بشكل منظم المهم كان الكل يفكر كيف نبسط مت مت وفكرنا وفكرنا
    ومالقينا الا انو صدى يدق على عازف مكالمة فيديو
    وسلمنا عليه وافرحت كتير مت مت وشكرت صدووو

    وبعدها طلعنا مع صدى بسيارته الجديده ياخذ فيني فره عليها
    على البحر في جده
    المهم مادرينا الا وهو يطلع الفجر علينا
    وراح صدى يجيب لنا فطور فكرنا أنو نبقى سوا هاليوم ونفطر ع البحر وا لجو مره يجنن والشمس تبدا تطلع شوي شوي


    وراح صدوو بيجيب الفطور وتاخر علينا وحنا خفنا عليه

    وبعد دقايق يدق علي ويقول أنا صدمت الدوار



    والحين انا عند الشرطه وانتو ارجعو مع التاكسي للبيت
    وسكر السماعه،،،،،،،،،،،،،،



    واحد يكمل


    هههههههههههه

    يوم خربت السالفه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:44 am